توقيع اتفاقية لإطلاق منصة أسواق الإنتاج في المنطقة الوسطى


تم اليوم الجمعة 31 جانفي توقيع اتفاقية تعاون في مقر وزارة التجهيز والإسكان بين الإدارة العامة للبنايات المدنية وشركة أسواق الإنتاج بالوسط. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم الدعم الفني من قبل إدارة البنايات المدنية لإنشاء مشروع منصة أسواق الإنتاج بالوسط.

يدخل هذا المشروع ضمن جهود الدولة لتحسين شبكات توزيع المنتجات الزراعية والصيد البحري، ودعم الأمن الغذائي الوطني. كما يهدف إلى إحداث تحول اجتماعي واقتصادي مميز في ولاية سيدي بوزيد والمناطق المحيطة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى