“تعيين الطيب الدريدي والياً لجندوبة: قرار الرئيس يثير اهتمام الشارع التونسي”

قيس سعيّد يتناول الوضع الأمني في لقاء مع وزير الداخلية
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد يوم الاثنين 26 مايو 2025، في قصر قرطاج، كل من وزير الداخلية خالد النوري وكاتب الدولة المكلف بالأمن الوطني، سفيان بالصادق. وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية العامة في البلاد.
وأكد رئيس الدولة خلال الاجتماع على أهمية مكافحته لجميع أشكال الجريمة، وبصفة خاصة ظاهرة المخدرات، مشيراً إلى أن محاولات ضرب أمن الدولة تستهدف أيضاً أمن المجتمع. كما شدد على ضرورة دعم جهود وزارة التجارة وتنمية الصادرات في تفكيك شبكات الاحتكار والمضاربة ورفع الأسعار.
ودعا سعيّد السلطات الجهوية والمحلية إلى تأدية دورها بشكل فعال والاستماع لمشاغل المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم المشروعة.
وفي سياق متصل، أعلن رئيس الجمهورية عن تعيين الطيب الدريدي والياً على ولاية جندوبة.
بهذا الأسلوب، تم تحسين وتنسيق المحتوى بشكل يحسّن من ظهوره في محركات البحث ويصل لجمهور أوسع.



