وزير الاقتصاد: الإنجازات الضخمة للمجالس المحلية في المخطط التنموي 2026-2030


أكد وزير الاقتصاد، سمير عبد الحفيظ، في تصريح لديوان أف أم، أن المجالس المحلية أنجزت عملاً كبيراً في إطار المخطط التنموي 2026-2030.

وأضاف الوزير، خلال جلسته للإشراف على متابعة إعداد مخطط التنمية 2026-2030 للإقليمين الرابع والخامس، التي عُقدت في مقر ديوان تنمية الجنوب بمدينة مدنين، أنه تم اقتراح 10,500 مشروع لهذين الإقليمين من قبل مختلف المعتمديات.

وتوقع عبد الحفيظ الانتهاء من مشروع وثيقة مخطط التنمية 2026-2030 بحلول أواخر سنة 2025، لتُعرض بعد ذلك على مجلس الوزراء ثم مجلس نواب الشعب والجهات والأقاليم للتداول والمصادقة عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى