اجتماع وزاري حول الوضع البيئي في قابس: خطوات جديدة نحو تحسين البيئة!

اجتماع رئيس الجمهورية لمناقشة الوضع البيئي في قابس

عقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اجتماعًا هامًا يوم الثلاثاء 30 سبتمبر 2025، مع عدد من الوزراء المعنيين بالشأن البيئي والاقتصادي. حيث شارك في الاجتماع كل من مصطفى الفرجاني، وزير الصحة، وحبيب عبيد، وزير البيئة، وفاطمة ثابت شيبوب، وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم.

تناول اللقاء الوضع البيئي في مدينة قابس، حيث تم تبادل الآراء حول التحديات الراهنة والحلول الممكنة لتحسين البيئة في المنطقة. ترمي هذه الاجتماعات إلى تعزيز التعاون بين الوزارات المختلفة لتحسين الظروف البيئية والصحية في البلاد.

من خلال هذا اللقاء، يسعى رئيس الجمهورية إلى ضمان تنسيق فعال بين الوزارات لتلبية احتياجات مدينة قابس وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى