الاتحاد المنستيري يودّع منافسات دوري أبطال إفريقيا بخيبة أمل

غادر النادي الرياضي المنستيري منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته اليوم السبت أمام فريق شبيبة القبايل الجزائري بنتيجة 2-1، وذلك في إطار منافسات الجولة الإفريقية.
تفاصيل المباراة والإقصاء
ودّع النادي التونسي البطولة بعد الخسارة التي تعرض لها في الذهاب على أرضية ملعب الطيب المهيري بنتيجة 3-0، ليعجز عن تعويض الفارق في لقاء الإياب بالجزائر.
يُشار إلى أن النادي الرياضي المنستيري ليس الوحيد الذي غادر المسابقات القارية، حيث غادر الملعب التونسي كذلك كأس الكاف على الرغم من فوزه في لقاء الإياب أمام أولمبيك آسفي المغربي بنتيجة 2-1، وذلك بسبب خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.



