قيس سعيد وعصام الأحمر يبحثان تطوير الصناديق الاجتماعية في لقاء حاسم

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد مع السيد عصام الأحمر وزير الشؤون الاجتماعية، وضع الصناديق الاجتماعية وخاصة الصندوق الوطني للتأمين على المرض.

وأكّد رئيس الدولة على ضرورة أن تستعيد هذه الصناديق توازناتها من خلال تطوير التشريعات المتعلّقة بها، حتى تتمكن من أداء الأهداف التي أُحدثت من أجلها.

تشديد على تطبيق القانون

كما شدّد رئيس الجمهورية خلال هذا اللقاء على ضرورة إنفاذ قانون الدولة التونسية في مجال منع المناولة.

وجاء في الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية أنه تمّت تسوية وضعيات حوالي 82 ألف عامل وعاملة. وأكد في هذا الإطار على محاسبة كل من يسعى إلى التحايل والالتفاف على تطبيق أحكام هذا القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى