عودة العلاج بالليزر بعد 5 سنوات: معهد صالح عزيز يُحيي تقنية متطورة لصحة أفضل

عادت تقنية العلاج بالليزر إلى معهد صالح عزيز بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات. تُستخدم هذه التقنية المتطورة في علاج الأورام وغيرها من الحالات الطبية، وخاصة في علاج انسداد القصبات الهوائية.

استخدام الجهاز الجديد لأول مرة

وفقًا لإعلان وزارة الصحة، تم يوم الإثنين 10 نوفمبر 2025 استخدام الجهاز الجديد لأول مرة. هذا الجهاز هو بديل عن القديم، وقد تم تركيبه من قبل الشركة المصنعة التي تولت أيضًا تكوين الإطار الطبي وشبه الطبي على كيفية استخدامه بشكل صحيح وآمن.

تقدير جهود الكوادر الطبية

وتقدمت الوزارة بالشكر والتقدير للإطارات الطبية وشبه الطبية من قسمي جراحة أورام الأنف والحنجرة والفكين وقسم التخدير الإنعاش على جهودهم ودعمهم المتواصل لتوفير أفضل الخدمات لفائدة المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى