ملعب مباراة الترجي الجرجيسي والبنزرتي يُحدد رسمياً

أعلنت الرابطة اليوم الأربعاء رسميًا عن تعيين ملعب المرحوم نجيب الخطاب بتطاوين لاحتضان مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بين الترجي الرياضي الجرجيسي والنادي البنزرتي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 22 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 14:00.

سبب اختيار ملعب تطاوين

وجاء هذا القرار بسبب العقوبة المسلطة على الترجي الجرجيسي، والتي تقضي بخوض ثلاث مباريات خارج ملعبه دون حضور جماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى