تونس تؤكد استعدادها لتعميق أواصر التعاون الثنائي مع كوبا

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال استقباله يوم الجمعة بقصر قرطاج سفيرة جمهورية كوبا بتونس مريم مارتينيز لورال بمناسبة انتهاء مهامها، على استعداد بلادنا لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. وأشار إلى أن هذا التعاون يشمل على وجه الخصوص مجالات الصحة، التعليم، التكوين، التبادل الثقافي، السياحة، وصناعة الأدوية.

ومن جانبها، أعربت السفيرة الكوبية عن بالغ شكرها وامتنانها للرئيس قيس سعيد، مشيدةً بالدعم والإحاطة المستمرين اللذين حظيت بهما طيلة فترة عملها في تونس. وقد مكّنها هذا الدعم من أداء مهامها على أكمل وجه، والعمل على مزيد تطوير العلاقات الثنائية خدمة للمصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى