افتتاح الدورة 39 لأيام المؤسسة تحت شعار يعزز النظام الاقتصادي الجديد

افتتح وزير الاقتصاد والتخطيط سمير عبد الحفيظ، اليوم الجمعة، الدورة 39 لأيام المؤسسة بسوسة. ينظم الحدث المعهد العربي لرؤساء المؤسسات، ويحمل شعار ‘المؤسسة و النظام الاقتصادي الجديد’.

محاور النقاش والجهات المشاركة

ستستضيف هذه الدورة نخبة من الفاعلين الاقتصاديين، والخبراء المتخصصين، ورجال الأعمال، إلى جانب وزراء في الحكومة ومسؤولين سامين.

المواضيع الرئيسية على الطاولة

سيبحث المشاركون سبل تأقلم المؤسسات مع التحولات الدولية العميقة الطارئة على المستوى الاقتصادي. كما سيتدارسون التحديات والفرص التي تخلقها هذه التحولات، خاصة على صعيد:

  • تطور الأسواق
  • مجالات الاستثمار
  • العلاقات الدولية
  • التطور التكنولوجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى