الرجاء الرياضي المغربي يُعلِن فسخ تعاقده مع أوركوما رسمياً

قرر نادي الرجاء الرياضي فك ارتباطه باللاعب النيجيري موزيس أوركوما، لاعب وسط الميدان الذي انضم إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وكان أوركوما يُعتبر لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب السابق سعد جردة، قبل أن يغادر الأخير إلى البحرين ويحل مكانه المدرب الجديد فاضلو.
لم يدخل اللاعب النيجيري في حسابات المدرب الجنوب إفريقي فاضلو، حيث لم يشارك في أي دقيقة لعب خلال آخر 5 مقابلات للنادي.
يُذكر أن موزيس أوركوما قد انضم إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الاتحاد المنستيري التونسي، بقيمة صفقة بلغت 120 ألف دولار لموسم واحد.



