رئيس الجمهورية يدشّن متحف الذاكرة الوطنية بالسيجومي لخلد تاريخ الأمة

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر يوم الأربعاء 24 جوان، على تدشين متحف الذاكرة الوطنية بالسيجومي، وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني التونسي. وجاءت هذه الخطوة بعد ترميم المتحف وإعادة تهيئته، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

افتتاح متحف الذاكرة الوطنية في ذكرى الجيش

يُعد هذا الافتتاح محطة بارزة في توثيق تاريخ تونس العسكري والوطني، حيث استُكملت أعمال الترميم لتقديم فضاء متحفي يليق بقيمة الذاكرة الوطنية. وحرصت رئاسة الجمهورية على إبراز هذه المناسبة عبر منصاتها الرسمية.

لمزيد من التفاصيل حول فعالية التدشين، يمكنكم الاطلاع على المنشور الرسمي لرئاسة الجمهورية عبر الرابط التالي: منشور رئاسة الجمهورية حول متحف الذاكرة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى