معاذ العياري يغادر الشارقة الإماراتي.. إلى أين يتجه؟

أفادت مصادر خاصة لديوان أف أم اليوم الجمعة أن منسق اللعب والظهير معاذ العياري قرر مغادرة نادي الشارقة الإماراتي.
وانتقل معاذ العياري إلى الفريق الإماراتي في سنة 2025، حيث ساهم في تتويج الشارقة بلقب كأس الإمارات، وشارك في مسابقة كأس العالم للأندية “سبور غلوب”.
يذكر أن معاذ العياري لاعب دولي في المنتخب التونسي، وسبق له اللعب في النادي الإفريقي.



