النجم الساحلي يغلق ملف مستحقات لؤي بن حسين بنجاح

تمكنت لجنة فض النزاعات في النجم الساحلي، بالتعاون مع جماهير النادي داخل تونس وخارجها، من إغلاق ملف مستحقات اللاعب السابق لؤي بن حسين، والتي بلغت 80 ألف دينار. وتنازل بن حسين مرتين عن مبلغ 50 ألف دينار لتسريع إنهاء النزاع الذي انطلق بقيمة 230 ألف دينار، وانتهى عند 80 ألف دينار، بعد حصوله على 100 ألف دينار في الموسم الماضي. يُشار إلى أن جماهير النجم الساحلي بدأت في جمع التبرعات لإغلاق ملف لاعب آخر، وهو إيهاب المساكني، والذي تقدر مستحقاته بنحو 300 ألف دينار.



