رئيس الجمهورية: لسنا قوة عسكرية عالمية.. لكننا مدرسة عالمية

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال إشرافه الأربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، بأنه يتم العمل على مزيد دعم قواتنا المسلحة بالعدة والعتاد. وأشار إلى أنه، إلى جانب علاقاتنا وتمسكنا باستقلالنا، لدينا من القدرات البشرية ما يتيح لنا التصنيع والتطوير.
وتابع رئيس الدولة قائلاً: “لسنا قوة عسكرية عالمية، ولكننا مدرسة عالمية. بهذه الروح وهذا الانضباط وهذا التاريخ الحافل بالتضحيات والأمجاد، ستبعث كل يوم انبعاثات وطنية طاهرة نقية زكية في الأرض وفي البحر وفي السماء”.
وأضاف: “لقد سعينا فما رقت عزائمنا عما نروم، وما خابت عزائمنا، ولا يظهر العزم منا دون نيل منى، ولو رأينا المنايا في أمانينا”.



