الطيب الدريدي واليًا جديدًا لجندوبة: تعرّف على التفاصيل!

عقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اجتماعاً يوم الاثنين 26 مايو في قصر قرطاج مع خالد النوري وزير الداخلية، وسفيان بالصادق، كاتب الدولة المكلف بالأمن الوطني، لمناقشة الأوضاع الأمنية العامة في البلاد.
خلال الاجتماع، أكد الرئيس على ضرورة مكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وخاصة مواجهة ظاهرة المخدرات، مشيراً إلى أن المخططات التي تستهدف أمن الدولة تهدد أيضاً أمن المجتمع. كما شدد على ضرورة دعم جهود وزارة التجارة وتنمية الصادرات في تفكيك شبكات الاحتكار والمضاربة وارتفاع الأسعار.
ودعا رئيس الجمهورية السلطات الجهوية والمحلية للقيام بدورها بشكل فعال، والعمل على الاستماع لمشاكل المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لمطالبهم.
وفي خطوة أخرى، قرر رئيس الجمهورية تعيين الطيب الدريدي والياً على جندوبة.



