النادي البنزرتي يتفاوض مع أسماء جديدة ويخوض مباراة الوداع لشكري البجاوي أمام الأولمبي الباجي

علمت ديوان اف ام اليوم الجمعة 31 أكتوبر 2025 أن الهيئة التسيرية للنادي الرياضي البنزرتي تنوي إقالة المدرب شكري البجاوي من تدريب الفريق، وذلك على خلفية النتائج السلبية المتتالية التي حققها الفريق مؤخرًا.
ومن المتوقع أن تكون مباراة الفريق أمام الاولمبي الباجي هي الأخيرة للبجاوي على رأس الجهاز الفني لفريق عاصمة الجلاء.
كما علمت ديوان اف ام أن المفاوضات قد انطلقت بالفعل مع عدد من المدربين لشغل المنصب، ويأتي اسم شهاب الليلي على رأس قائمة المرشحين، وهو المدرب السابق للنادي البنزرتي في موسم 2014/2015.



