تأهيل ثلاثي الأولمبي الباجي لمواجهة البنزرتي في مباراة ساخنة

أعلنت الهيئة التسييرية للأولمبي الباجي تأهيل الثلاثي شريف كمارا ومحمد أمين الذويبي ومحمد علي الطرابلسي رسميًا من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم.
وبذلك، يصبح الثلاثي مؤهلاً للمشاركة في المباراة المقبلة أمام النادي الرياضي البنزرتي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية.
كما أكدت الهيئة التسييرية استمرار جهودها لتأهيل بقية المنتدبين في أقرب الآجال.



