صدور بطاقتي إيداع بالسجن ضد برهان بسيس ومراد الزغيدي: تعرف على الأسباب والتفاصيل


إصدار بطاقتي إيداع بالسجن للإعلاميين برهان بسيس ومراد الزغيدي في قضية غسيل الأموال

أصدرت المحكمة الابتدائية في تونس عبر قاضي التحقيق، بطاقتي إيداع بالسجن في حق الإعلاميين برهان بسيس ومراد الزغيدي، وذلك استنادًا إلى شبهات تتعلق بغسيل وتبييض الأموال، وفقًا لما أكده مصدر مطلع لديوان اف ام.

وكانت الدائرة الجناحية في محكمة الاستئناف بتونس قد أصدرت حكمًا بسجن المتهمين لمدة 8 أشهر، وذلك بتهم متعلقة باستخدام شبكات وأنظمة معلومات واتصالات لإنتاج وترويج وإرسال وإعداد الأخبار والشائعات الكاذبة بهدف الاعتداء على حقوق الغير. كما تضمنت التهم استعمال أنظمة معلومات لإشاعة أخبار نسب أمور غير حقيقية بهدف تشويه سمعة الآخرين والتشهير بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى