علي العمري يبدي استعداده لحسم النزاع مع النادي الإفريقي

علمت ديوان أف أم اليوم الأربعاء أن مهاجم النادي الإفريقي السابق، علي العمري، قد أظهر استعدادًا لحل قضيته بطريقة ودية مع النادي بخصوص المستحقات المالية المعلقة، مع إمكانية التنازل عن جزء كبير من المبلغ.
من المتوقع أن يقوم النادي الإفريقي بإغلاق عدة ملفات محلية، بما في ذلك ملف حسام السويسي وخليل القصاب والمدرب سعيد السايبي بالإضافة إلى علي العمري.
وأشار المدير الإداري والمالي للنادي الإفريقي، محمد الشافعي، إلى أن مستحقات علي العمري المتأخرة منذ عام 2023 بلغت 350 ألف دينار.



