قيس سعيد يسير في شارع الحبيب بورقيبة فجراً بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة للثورة

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد في الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء إلى شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة، وتوقف تحديداً أمام مقر المسرح البلدي. وكان محاطاً بعدد من المواطنين الذين رفعوا شعارات تأييد ومساندة، كما ظهر في مقاطع فيديو تم تداولها إعلامياً وعلى منصات التواصل الاجتماعي.
وجاءت هذه الزيارة قبل ساعات فقط من مسيرة مُخطط لها في شارع الحبيب بورقيبة، ينظمها أنصار ومساندو “مسار 25 جويلية” والرئيس قيس سعيد، وذلك تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لعيد الثورة.
(وات)



