محمد المكشر يعود لتدريب النجم الساحلي في صفقة مدوية

قررت هيئة النجم الرياضي الساحلي عودة المدرب محمد المكشر لتدريب الفريق الأول، وذلك بعد اجتماع الهيئة مساء اليوم الإثنين في مقر النادي.
وسيكون محمد علي نفذية، الذي قاد الفريق في المباريات السابقة، مساعدًا للمدرب محمد المكشر، في انتظار تحديد الهيكل النهائي للجهاز الفني للفريق.
يُذكر أن محمد المكشر قد درب النجم الساحلي الموسم الماضي وقاده للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية (كاف).
وقبل هذه العودة، كان سعد الدريدي هو من قاد الفريق في بداية الموسل الحالي قبل أن ينفصل عنه بسبب النتائج غير المرضية.



