وزير الدفاع يوجه العسكريين لتعزيز اليقظة لمواجهة التهديدات الأمنية

دعا وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، خلال زيارة قام بها اليوم الثلاثاء إلى عدد من الوحدات العسكرية في ولايتي مدنين وتطاوين، إلى ضرورة تطوير أساليب العمل وتحسين برامج التكوين والتدريب. ويهدف هذا التطوير إلى تعزيز المهارات القتالية لدى الأفراد، وفقًا لما نشرته وزارة الدفاع الوطني على موقعها الرسمي.
وأوصى الوزير جميع العسكريين بمواصلة العمل بنفس العزم والروح الوطنيّة العالية، مع الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء. كما شدّد على أهمية الحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية واليقظة والاستباقية، وذلك لمواجهة مختلف التهديدات المحتملة في ظل التطورات والتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة.



