وزير الدفاع يوجه العسكريين لتعزيز اليقظة لمواجهة التهديدات الأمنية

دعا وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، خلال زيارة قام بها يوم الثلاثاء الماضي إلى عدد من الوحدات العسكرية في ولايتي مدنين وتطاوين، إلى ضرورة تطوير أساليب العمل وتعزيز برامج التكوين والتدريب. وجاء ذلك بهدف رفع المهارات القتالية للأفراد، حسبما نشرت وزارة الدفاع الوطني عبر موقعها الرسمي.

كما أوصى الوزير جميع العسكريين بمواصلة العمل بنفس العزم والروح الوطنية العالية، مع التأكيد على مزيد من البذل والعطاء. وشدد على أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الجاهزية واليقظة والاستباقية، لمواجهة مختلف التهديدات المحتملة في ظل التطورات والتغيرات الإقليمية والدولية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى