وزير تكنولوجيات الاتصال يُحذِّر: المعطِّلون للرقمنة “من حزب افرح بيا”

شدد وزير تكنولوجيات الاتصال، سفيان الهميسي، في مداخلة له يوم الخميس خلال حلقة نقاش بمناسبة الدورة 39 لأيام المؤسسة، على أن الرقمنة هي السبيل الوحيد للقضاء على آفتي الفساد والمحسوبية وتحسين مناخ الأعمال في البلاد.

وتابع الوزير قائلاً: “أي واحد يعطل الرقمنة هو من حزب افرح بيا”.

ومن جهة أخرى، أفاد الهميسي بأنه تم تجاوز جميع نقاط التعطيل الفنية والإدارية المتعلقة بمشروعي جواز السفر وبطاقة التعريف البيومتريين، على أن يتم الشروع في إنجازهما على أرض الواقع في أقرب الآجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى