نجاح العمليات الأولى وتشغيل منظومة المواعيد عن بعد في المستشفى الميداني ببئر علي


انطلاق العمليات الجراحية بنجاح في المستشفى الميداني ببئر علي بن خليفة

شهد المستشفى الميداني الجراحي ببئر علي بن خليفة اليوم الخميس انطلاق العمليات الجراحية بنجاح. وقد تمكنت الفرق الطبية، بالتعاون مع فريق الجراحة العامة والتخدير والإنعاش من المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، من إجراء العديد من العمليات الجراحية بنجاح، وفقًا لبلاغ وزارة الصحة.

تحسين الخدمات الصحية بمستشفى بئر علي بن خليفة

تضمن نفس المصدر أيضًا تشغيل منظومة المواعيد عن بعد في المستشفى، الأمر الذي من شأنه أن يحسن تنظيم الخدمات الصحية ويسهل على المرضى الحصول على الرعاية اللازمة. هذه الخطوات تعزز جاهزية المستشفى لتقديم خدمات صحية متطورة لسكان المنطقة والمناطق المجاورة.

للحصول على المزيد من الأخبار عن المستشفى الميداني ببئر علي بن خليفة وتطوره، تابعونا لمزيد من التحديثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى