صفاقس يدعم صفوفه برباعي النخبة لسد الغيابات


استدعى المدرب المؤقت للفريق الأول في النادي الصفاقسي، أوليفياي بيران، أربعة لاعبين من فريق النخبة للانضمام إلى التدريبات مع الفريق الأول استعدادًا لمواجهة الملعب التونسي يوم الخميس المقبل.

سيتواجد كل من يوسف حبشية، أمين العايدي، خليل اللومي، ومحمد إسلام القاسمي في التدريبات المسائية اليوم، حيث جاءت هذه الخطوة بعد التأكد من غياب بعض اللاعبين المهمين مثل هيثم العيوني، موسى كونتاي، فراس السكوحي، ومحمد الضاوي كريستو، بسبب عقوبات الإنذار الثالث.

ومن اللافت أن قائمة الفريق ستشهد عودة اللاعبين كوفي كوامي ومحمد النصراوي بعد تعافيهما الكامل من الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى