بلدية المرسى تُطلق إنذارًا أخيرًا لأصحاب اللافتات الإعلانية قبل إزالتها!

بلدية المرسى تدعو أصحاب اللافتات الإشهارية لتسوية وضعياتهم قبل نهاية فبراير 2025

في بلاغ رسمي صادر اليوم الخميس، 06 فيفري 2025، ناشدت بلدية المرسى أصحاب اللافتات الإشهارية في نطاقها بضرورة تسوية أوضاعهم المالية. يأتي ذلك في إطار التأكيد على ضرورة سداد المعاليم المستوجبة قبل نهاية ديسمبر الماضي.

وأكدت البلدية أنها ستضطر لإزالة اللافتات الإشهارية للأشخاص الذين لم يقوموا بتسوية أوضاعهم المالية، بالإضافة إلى إمكانية التفويت في المساحات الإعلانية للغير. وحذرت البلدية من أن أصحاب هذه اللافتات لن يكون لهم الحق في المطالبة بأي تعويضات نتيجة لذلك.

تنبه بلدية المرسى جميع المعنيين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة قبل فوات الأوان، لتجنب أي تداعيات سلبية على عملهم ومستقبل إعلاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى