افتتاح النفق الجديد لتسهيل الوصول الجنوبي للعاصمة وربط الطريقين الجهويين 22 و24

عنوان: وزارة التجهيز والإسكان تفتح نفقاً جديداً لربط الطرق الجهوية 22 و24
أعلنت وزارة التجهيز والإسكان يوم الجمعة عن افتتاح النفق الذي يربط بين الطريق الجهوية رقم 22 والطريق الجهوية رقم 24 في حي النور بالكباريه، متجهاً نحو باجة وأحياء تونس الغربية. يأتي هذا الافتتاح ضمن مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة في قسمه الثاني.
ودعت الوزارة مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر واتباع الإرشادات المرورية المخصصة لضمان السلامة.



