الإتحاد المنستيري يعزز صفوفه بثلاثة نجوم جدد في كرة السلة


أعلن الاتحاد المنستيري عن تعاقده رسميًا مع ثلاثة لاعبين جدد لتعزيز فريق كرة السلة.

تعاقدت الهيئة التسييرية مع ثلاثي الشبيبة القيروانية: إسكندر بالراشد، أحمد العدامي، وواصف المثناني لمدة موسم.

كما نجح الاتحاد المنستيري في تجديد عقد مختار غيازة لموسم إضافي، وينتظر التوصل لاتفاق مع فراس لحياني ورضوان سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى