ناطقة أسطول الصمود: نرفض توقيع أي وثائق من الاحتلال


أكدت متحدثة باسم أسطول الصمود للجزيرة أن جميع المشاركين في الأسطول رفضوا التوقيع على أي مستندات تقدمها سلطات الاحتلال. وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت ناشطين من الأسطول في المياه الدولية.

وبين المصدر نفسه أن وصول سفن الأسطول إلى الأراضي الفلسطينية قانوني وشرعي. وأكدت أن المحاولات للوصول إلى قطاع غزة ستتواصل حتى رفع الحصار. وأضافت: “لا نصدق ادعاءات الاحتلال بتسليم المساعدات التي نحملها لقطاع غزة، لذا سنواصل جهودنا للوصول إلى غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى