الاتحاد المصري يوقف الدولي دونغا عن المشاركة في مباراة السوبر

أعلن اتحاد الكرة المصري إيقاف اللاعب الدولي نبيل عماد دونجا، نجم نادي الزمالك، عن المشاركة في نهائي السوبر المصري.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل عقوبة الإيقاف التي منعت دونجا من خوض مباراة السوبر المصري مع فريقه.

وترجع جذور الأزمة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، أثناء مواجهة نادي الزمالك ونادي بيراميدز، حيث اندلعت أحداث شغب في نهاية اللقاء. وتورط في هذه الأحداث الثلاثي: نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد، مع بعض منظمي اللقاء من رجال الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى