ميسي يزور ملعب كامب نو ويعلن: “آمل أن أعود يوماً ما”

زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معقل ناديه السابق، نادي برشلونة الإسباني، وهو ملعب سبوتيفاي كامب نو، في زيارة مليئة بالمشاعر.
وكتب ميسي عبر وسائل التواصل: “عدتُ الليلة الماضية إلى مكانٍ أشتاق إليه من كل قلبي، مكانٌ كنتُ فيه في غاية السعادة، حيث جعلني أشعرُ ألفَ مرةٍ بأنني أسعدُ إنسانٍ في العالم”.
وأضاف مبتسماً للأمل: “آمل أن أتمكن يوماً ما من العودة، وليس فقط لأقول وداعاً كلاعب، كما لم أستطع أبداً”.
تدريب برشلونة في كامب نو
يأتي ذلك بعد أن أجرى الفريق الكتالوني حصة تدريبية مفتوحة في ملعب سبوتيفاي كامب نو يوم الجمعة الماضي، بحضور أكثر من 20 ألف متفرج، وذلك بعد غياب طويل بسبب أعمال التجديد الشاملة التي خضع لها الملعب.



