اتفاق ودي ينهي العلاقة التعاقدية بين الملعب التونسي وشكري الخطوي

أعلن الملعب التونسي، اليوم الأربعاء 26 نوفمبر، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك, إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق شكري الخطوي.

وأشار النادي في بيانه الرسمي إلى أن الخطوي اعتذر عن مواصلة الإشراف على المقاليد الفنية للفريق due to أسباب خاصة، مُوجهًا الشكر له على كل الجهود التي بذلها في خدمة الملعب التونسي.

ويحتل الملعب التونسي حاليًا المركز الثالث في البطولة المحلية برصيد 30 نقطة.

يُذكر أن شكري الخطوي باشر تدريب الملعب التونسي في النصف الثاني من الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى الوصول لنهائي كأس تونس, كما شارك معه هذا الموسم في منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى