أول ذهبية عربية تذهب لونس في الألعاب الإفريقية للشباب

توج الثنائي التونسي آدم الحبيب ومحمد النفاتي، اليوم الجمعة، بالميدالية الذهبية في سباق 500 متر كاياك زوجي فتيان، ليهديا تونس أولى ميدالياتها من المعدن النفيس خلال منافسات الألعاب الأفريقية للشباب المقامة بالعاصمة الأنغولية لواندا، والتي تستمر إلى غاية 20 ديسمبر الجاري.

وبهذه الميدالية الذهبية، ارتفع رصيد ميداليات تونس في البطولة إلى 10 ميداليات، موزعة بين (1 ذهبية، و1 فضية، و8 برونزيات).

الميداليات التونسية في الألعاب الأفريقية للشباب

وحصدت تونس الميدالية الفضية عبر اللاعبتين فرح نفاتي وأنس بحرون في مسابقة 500 متر كانوي زوجي فتيات.

أما الميداليات البرونزية، فقد جاءت على النحو التالي:

  • أنس بحرون: في مسابقة 500 متر كاياك فردي فتيات.
  • أروى بومنيجل: في الكاراتيه (اختصاص كاتا).
  • محمد النفاتي: في سباق 1000 متر كاياك فردي فتيان.
  • لؤي السعداني: في الكاراتيه (كوميتي دون 55 كغ).
  • أمين الذوادي: في الكاراتيه (اختصاص كاتا).
  • ملاك البوبكري: في الكاراتيه (كوميتي 66 كغ).
  • سيف الدين شويخ: في ألعاب القوى (اختصاص رمي القرص).
  • أمين العباسي: في ألعاب القوى (اختصاص الوثب العالي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى