مسيرات شعبية في قابس تطالب بإزالة الوحدات الصناعية الملوثة للبيئة

نفذ عشرات المواطنين بولاية قابس، مساء يوم الجمعة، مسيرة حاشدة وذلك بمشاركة فاعلة من مكونات المجتمع المدني.

وانطلقت المسيرة من سوق جارة، لتتوجه نحو ساحة النزلة المحاذية للمجمع الكيميائي، حيث رفع المتظاهرون شعارات تطالب بحقهم في العيش في بيئة نظيفة، وفق ما نقله مراسل الديوان الإعلامي في قابس.

وجدد المحتجون خلال التظاهر مطالبتهم الملحة بتفكيك الوحدات الملوثة بالمجمع الكيميائي ونقلها بشكل كامل إلى خارج مناطق السكن والعمران، مؤكدين على ضرورة تلبية مطالبهم البيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى