مساعدون صحيون يطالبون بفرص عمل في القطاع العام: شاهد الفيديو!


في مداخلة لها في برنامج “ويكاند عالكيف” يوم السبت 1 فبراير 2025، وجهت المساعدة الصحية صابرين النوالي نداءً إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد للتدخل وحل مشكلة انتداب المساعدين الصحيين دفعة 2008 في القطاع العام.

أوضحت النوالي أن هناك عددًا من المساعدين الصحيين الذين تخرجوا ضمن دفعة 2008 لم يتمكنوا بعد من الحصول على وظائف في القطاع العام، مشيرة إلى أن بعضهم اضطر للعمل في ظروف صعبة في القطاع الخاص.

كما أشارت النوالي إلى وجود شغورات في المستشفيات الحكومية نتيجة خروج عدد من المساعدين الصحيين على التقاعد، ورغم ذلك لم تتم تغطية هذه الشغورات حتى الآن.

تابع الفيديو الخاص بالمداخلة الكاملة عبر الرابط المرفق لمعرفة المزيد عن هذه القضية المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى