مسيرة قابس تطالب بإزالة الوحدات الملوثة لحماية البيئة وصحة المواطنين

نفذ عشية اليوم الجمعة، عدد من المواطنين بولاية قابس بمشاركة مكونات المجتمع المدني، مسيرة حاشدة انطلقت من سوق جارة وصولاً إلى ساحة النزلة المحاذية للمجمع الكيميائي. جاءت هذه المسيرة للمطالبة بتفكيك الوحدات الملوثة بالمجمع ونقلها خارج مواطن العمران.

وجدد المحتجون مطالبتهم بتفكيك الوحدات الملوثة بالمجمع الكيميائي ونقلها خارج مواطن العمران، رافعين شعارات تنادي بحقهم في العيش في بيئة نظيفة، وفق ما نقله مراسل الديوان بقابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى