الباجي يعود إلى سكة الانتصارات ويترك المركز الأخير في الدوري الأولمبي

حقّق الأولمبي الباجي فوزًا ثمينًا على مضيفه الشبيبة الرياضية بالعمران، يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
نتيجة المباراة وأحداثها
انتهى اللقاء بفوز الأولمبيك الباجي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، سجّله اللاعب بهاء الشارني في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول. وعلى الجانب الآخر، أضاع فريق الشبيبة الرياضية بالعمران فرصة ثمينة لتعديل النتيجة عندما فشل مصطفى السويسي في تسديد ركلة الجزاء في الدقائق البديلة من الشوط الأول.
الترتيب العام بعد المباراة
سمح هذا الفوز للأولمبيك الباجي بتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري، حيث غادر مركز ذيل الترتيب ورفع رصيده إلى 11 نقطة. بينما تجمّد رصيد نادي الشبيبة الرياضية بالعمران عند 16 نقطة، ليبقى في المركز الثاني عشر.



