قضية مثيرة للجدل: حسام بن علي يرفع دعوى قضائية ضد النجم الساحلي

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة أن الظهير الأيسر للنادي الأفريقي، حسام بن علي، قرر مقاضاة فريقه السابق النجم الساحلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وقد سبق لبن علي أن لعب في صفوف النجم الساحلي من ديسمبر 2021 إلى غاية جوان 2025، قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأفريقي.



