السعودية تُجري تعديلات جديدة على تأشيرة العمرة.. ووكالات السفر تعلن التفاصيل

أفاد نائب رئيس جامعة وكالات الأسفار، سامي بن سعيدان، في مداخلة له مساء اليوم الخميس ضمن برنامج “في 60 دقيقة”، أن الإجراء الذي اتخذته وزارة الحج والعمرة السعودية بشأن إلغاء تأشيرة العمرة بعد مضي 30 يوماً من تاريخ إصدارها—في حال لم يسجل المعتمر دخوله إلى الأراضي السعودية—ليس إجراءً جديداً، بل هو معمول به من قبل.

وأوضح بن سعيدان أن هذا الإجراء منصوص عليه في القانون، وهو بمثابة تذكير وإجراء إداري رفعته السلطات في المملكة العربية السعودية.

وشدد المتحدث على أن هذا القرار لن يؤثر على عملية تسجيل المعتمرين أو سير أعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى