الطبوبي: سنؤدي دورنا بامتياز مهما كلّفنا من ثمن

شدّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، على مبدأ أن لا أحد فوق القانون. جاء ذلك ردا على الهجمات الأخيرة التي استهدفته واستهدفت المنظمة الشغيلة، وفق تصريحاته لقناة “الديوان أف أم” يوم الاثنين.
وأكد الطبوبي “أن كل من يخلّ بالقانون يجب أن يخضع للمحاسبة وفق الضوابط القانونية”، وذلك على هامش تجمع عمالي أمام مقر الاتحاد، بالتزامن مع الإضراب العام للبنوك.
وتابع قائلاً: “نحن على ذمة مؤسسات الدولة في أي وقت كان، وسنلعب دورنا بامتياز كلفنا ذلك ما كلفنا.”



