النائب محمد ضو يطالب بتدعيم انتدابات الحرس والشرطة لتعزيز الأمن الداخلي

شدّد رئيس كتلة “لنتصر الشعب” النائب محمد ضو، يوم الاثنين، على ضرورة تدعيم المؤسسة الأمنية بالانتدابات اللازمة، معتبراً أنها ضعيفة ولا تفي بالحاجة في ظل النقص الفادح في أعوان الأمن والحرس الوطني وانتشار الجريمة.
ودعا المصدر ذاته وزير الداخلية إلى تعيين المعتمدين والكتاب العامين والمعتمدين الأول، وسد الشغورات الموجودة في هذه الأسلاك بعدد من جهات الجمهورية.
كما طالب محمد ضو بدعم البلديات، خاصة المحدثة منها، حيث تعد ميزانياتها ضعيفة بالمقارنة مع الأدوار الموكولة إليها.



