إتحاد بن ڨردان يضخ دماء جديدة: توقيع عقود مع 4 لاعبين دفعة واحدة!


عقد فريق اتحاد بنقردان صفقات مهمة في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية، حيث ضم أربعة لاعبين لتعزيز صفوفه.

انضم المهاجم فخري العوجي إلى الفريق بعقد يمتد لمدة سنة ونصف، قادمًا من نادي الأولمبي الباجي. كما انضم الظهير الأيمن جوهر بن حسن لمدة مماثلة، ليعود بذلك إلى نادي اتحاد بنقردان مرة أخرى.

وقّع لاعب الوسط الهجومي عدنان اليعقوبي لمدة 6 أشهر كإعارة من نادي الاتحاد المنستيري، ما يعزز تشكيل الفريق في خط الوسط. كذلك انضم حسام السويسي، لاعب الوسط السابق للنادي الإفريقي، لمدة 6 أشهر مع خيار التجديد لموسم إضافي، مما يضيف قوة جديدة لخط الوسط.

هذه الصفقات تأتي في إطار استراتيجية الفريق لتعزيز تشكيلته وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى