12 سنة سجنًا لعبير موسي بتهمة التآمر على أمن الدولة في قضية “مكتب الضبط”

قضت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس مساء اليوم الجمعة 12 ديسمبر 2025، بعد انتهاء المفاوضة، بإصدار حكم بالسجن لمدة 12 سنة في حق رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي. يأتي هذا الحكم في إطار القضية المشهورة إعلاميًا باسم قضية “مكتب الضبط”.

وتم ملاحقة المتهمة عبير موسي بتهمة تدبير اعتداءٍ يقصد به تبديل هيئة الدولة، وذلك استنادًا إلى أحكام الفصل 72 من المجلة الجزائية، كما أكد مصدر قضائي لـ”ديوان“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى