بعد 5 سنوات من التوقف: معهد صالح عزيز يعاود تقديم العلاج بالليزر

استأنف معهد صالح عزيز استخدام تقنية العلاج بالليزر بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات. تُستخدم هذه التقنية المتطورة بشكل فعّال في علاج الأورام بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى علاج العديد من الحالات الطبية الأخرى، مع التركيز بشكل خاص على علاج انسداد القصبات الهوائية.
تركيب الجهاز الجديد وتدريب الطاقم الطبي
وأوضح المعهد أن الشركة المصنعة قامت يوم الاثنين بتركيب الجهاز الجديد، وتم استخدامه لأول مرة في نفس اليوم. كما تولت الشركة مهمة تكوين وتدريب الإطار الطبي وشبه الطبي على كيفية تشغيل واستخدام هذا الجهاز الحديث بشكل آمن وفعّال.



